اتحاد المستثمرين يدرس المشاركة بالمؤتمر العالمى للطاقة الخضراء بكوريا الجنوبية

الإثنين، 21 أبريل 2014 08:03 م
اتحاد المستثمرين يدرس المشاركة بالمؤتمر العالمى للطاقة الخضراء بكوريا الجنوبية منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة

كتب مدحت عادل
يدرس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، المشاركة فى أعمال المؤتمر العالمى للطاقة الخضراء 2014 " المبادرة العالمية للتعاون"، بكوريا الجنوبية وذلك فى الفترة من 21 إلى 23 مايو المقبل، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية.

ومن المقرر أن يشارك فى المؤتمر عدد كبير من المنظمات الحكومية والشركات العالمية والمنظمات الدولية ومطورى المشروعات الخضراء، ويناقش المؤتمر مشروعات الطاقة الضوئية وطاقة الرياح، والطاقة الحيوية، وخلايا الوقود، بالإضافة إلى تحويل النفايات إلى الطاقة الحرارية الأرضية والطاقة النباتية.

وكان الدكتور محمد حلمى هلال، رئيس جمعية مهندسى ترشيد الطاقة وعضو الاتحاد تقدم بمقترح مشاركة الاتحاد بوفد فى أعمال المؤتمر، نظرا لأهميته وحضور عدد كبير من الجهات المعنية بتكنولوجيا الطاقة المتجددة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة