بدأ منذ الصباح الباكر، إقبال المواطنين على حديقة "6 أكتوبر" بطريق جسر السويس، للاحتفال بعيد شم النسيم، مع اصطحاب الأطفال للاستمتاع بالعيد وسط الخضرة وحمامات السباحة.
واستقبلت الحديقة زوارها، بالبلالين الضخمة أمام بوابتها الرئيسية مع لافتة "أعياد ربيع سعيدة"، فيما تنتشر قوات الجيش خارج الأسوار لتأمين المنطقة والمحتفلين من أية أعمال إرهابية.
إقبال كبير من المواطنين على حديقة "6 أكتوبر" بجسر السويس
الإثنين، 21 أبريل 2014 10:23 ص
احتفالات شم النسيم