ميدو يستبعد جعفر وسمير وقطة من لقاء بتروجت

الأحد، 20 أبريل 2014 07:23 م
ميدو يستبعد جعفر وسمير وقطة من لقاء بتروجت ميدو

كتب أحمد توفيق
اختار أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لنادى الزمالك 20 لاعبا فى قائمة الفريق لملاقاة نادى بتروجت، بعد غد الثلاثاء فى الأسبوع الـ18 من بطولة الدورى العام.

القائمة ضمت عبد الواحد السيد ومحمد أبو جبل وصلاح سليمان وياسر إبراهيم ومحمد عبد الشافى وحازم إمام ونور السيد وأحمد توفيق وعمر جابر ومحمد ابراهيم وأحمد على وعرفة السيد وهانى سعيد وأحمد سمير فرج ومؤمن زكريا ودومينيك وعبد الرحمن صلاح ومصطفى فتحى وعمر إسماعيل يوسف ويوسف إبراهيم أوباما.

بينما استبعد أحمد جعفر وأحمد سمير وسعيد محمد قطة.

شاهد أيضاً..

ــ الأمن يسمح بحضور 50 مسئولاً مباراة الأهلى والدفاع المغربى

ــ أهلى 17 يواجه الزمالك فى كأس الشيخ زايد الودية بدبى

ــ بالفيديو.. كرة طائشة تطيح بمراسلة فى الدورى الأمريكى .

ــ بالفيديو والصور.. أبشع جرائم الرياضيين فى حق مصر.

ـــبالفيديو والصور.. نجوم تشيلسى تتآمر على صلاح .

ــ مانشستر يونايتد يرصد 50 مليون إسترلينى لضم كافانى .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة