منتخب 98 يتدرب على فترتين فى "شم النسيم"

الأحد، 20 أبريل 2014 10:03 م
منتخب 98 يتدرب على فترتين فى "شم النسيم" جمال محمد على

كتب محمد ربيع
قرر جمال محمد على، المدير الفنى للمنتخب الوطنى للناشئين مواليد 98، إقامة تدريبات المنتخب غدا على فترتين فى العاشرة صباحا والرابعة بعد العصر، بمناسبة "شم النسيم".

وأكد جمال محمد على أنه يرغب فى فرض مزيد من الجدية على المعسكر المقام حاليا فى مشروع الهدف، لذا فإنه عدل جدول التدريبات فى يوم عطلة شم النسيم حتى يتعود اللاعبون على التركيز فى المعسكرات بعيدا عن المناسبات العامة.

شاهد أيضاً..

ــ بالصور.. سمير زاهر فى الأهلى لتهنئة “محمود طاهر”.

ـــ 10 أسماء مرشحة لتولى لجنة الكرة بالزمالك.

ــ بالفيديو والصور.. أبشع جرائم الرياضيين فى حق مصر.

ــ 50 جنيها لحضور احتفال الأهلى بـ”شم النسيم”

ــ أبو تريكة “أنجولى” بأمر من “فيفا”.

ــ بالفيديو.. كرة طائشة تطيح بمراسلة فى الدورى الأمريكى .

بالفيديو والصور.. لاعب هال سيتى يحطم “أسنان” أرتيتا"



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة