أحمد جلال إبراهيم يكشف سر تأجيل "تنفيذى" الزمالك

الأحد، 20 أبريل 2014 03:03 م
أحمد جلال إبراهيم يكشف سر تأجيل "تنفيذى" الزمالك أحمد جلال إبراهيم

كتب أحمد توفيق
كشف المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك ورئيس المكتب التنفيذى، سر تأجيل اجتماع المكتب الذى كان محددا له اليوم الأحد.

قال أحمد جلال فى تصريح خاص، إنه اطلع على جدول أعمال المكتب التنفيذى، أثناء تواجده بالنادى ووجد أن كل الأمور المطروحة تحتاج للمراجعة واستطلاع رأى إدارة الشئون القانونية وإدارة الشئون الإدارية، لذلك قرر إحالة كافة الأمور للإداراتين، على أن يتم اطلاع المكتب التنفيذى على توصياتهما خلال اجتماعه الأحد المقبل.
شــأهــد أيضا..


الأزمة المالية تُهدد بتأجيل عمومية الجبلاية فى مايو


الجبلاية يُطالب رئيس الجمهورية باعتماد قانون الرياضة


الزمالك يصرف مكافأة الانتخابات لـ530 موظفًا

وفاة أشهر معلق رياضى فى البرازيل قبل تحقيق حلمه فى مونديال 2014

بالفيديو والصور.. سان جيرمان يُعيد صياغة تاريخ الكرة الفرنسية.. ملايين الخليفى تنصب العملاق الباريسى زعيمًا لكأس الرابطة

الأهلى يدرس استبعاد “معوض” من السفر للمغرب



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة