انتهى منذ قليل، اجتماع اللجنة الأمنية برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، وبحضور وزراء العدل والدفاع والداخلية والمخابرات العامة والمخابرات الحربية.
واكتفى وزير الداخلية، عقب خروجه من الاجتماع بالتعليق قائلا: "رئيس الوزراء سيلقى بيانًا بعد قليل".
عقب انتهاء اللجنة الأمنية..
وزير الداخلية: رئيس الوزراء سيلقى بيانًا عن الأحداث بعد قليل
الأربعاء، 02 أبريل 2014 06:59 م
المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء