عقب انتهاء اللجنة الأمنية..

وزير الداخلية: رئيس الوزراء سيلقى بيانًا عن الأحداث بعد قليل

الأربعاء، 02 أبريل 2014 06:59 م
وزير الداخلية: رئيس الوزراء سيلقى بيانًا عن الأحداث بعد قليل المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء

كتبت هند مختار
انتهى منذ قليل، اجتماع اللجنة الأمنية برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، وبحضور وزراء العدل والدفاع والداخلية والمخابرات العامة والمخابرات الحربية.

واكتفى وزير الداخلية، عقب خروجه من الاجتماع بالتعليق قائلا: "رئيس الوزراء سيلقى بيانًا بعد قليل".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة