نيابة المنصورة تخلى سبيل 3 طلاب من أعضاء حملة حمدين صباحى

الأربعاء، 02 أبريل 2014 05:40 م
نيابة المنصورة تخلى سبيل 3 طلاب من أعضاء حملة حمدين صباحى صورة أرشيفية

الدقهلية - شريف الديب وأسامة السيد
أمرت نيابة أول المنصورة بإخلاء سبيل ثلاثة من طلاب جامعة المنصورة، وأعضاء بحملة حمدين صباحى، والذين تم إلقاء القبض عليهم بالأمس بعد أحداث الشغب التى وقعت بجامعة المنصورة، وتصادف وجود الطلاب الثلاثة مكان الاشتباكات.

يذكر أن حملة حمدين صباحى أدانت واقعة القبض على أعضاء الحملة بالمنصورة، وأحمد طعيمة، ومحمد الرفاعى سلامة، وعماد صالح، أثناء خروجهم من جامعة المنصورة، واتهامهم بالتواجد أثناء تظاهرات للإخوان، مؤكدة أن ذلك غير صحيح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة