محافظ الغربية يفتتح مركز خدمة العملاء لمنتفعى التأمين الصحى

الأربعاء، 02 أبريل 2014 02:22 ص
محافظ الغربية يفتتح مركز خدمة العملاء لمنتفعى التأمين الصحى اللواء محمد نعيم محافظ الغربية

الغربية - عادل ضرة
قام اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية رافقه رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى والدكتور مجدى العشرى رئيس فرع التأمين الصحى بالغربية بافتتاح مركز خدمة العملاء لمنتفعى التأمين الصحى، والتحويلات الخارجية إلى المستشفيات والمراكز المتعاقدة، مع الهيئة العامة للتأمين الصحى، بعيادة بن سينا، التابعة للمنطقة الثالثة لهيئة التأمين الصحى، والتى تضم جميع التخصصات، وتخدم آلاف المنتفعين بالمحلة، وزفتى، وسمنود.

كما تفقد محافظ الغربية عيادة بن سينا للاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للجمهور، والتى تستقبل ما يزيد على 2500 مواطن شهريًا، والتى تم دعمها بـ6 ملايين جنيه، تضمنت تجهيزات وإنشاءات وأجهزة طبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة