مبادرة "مكافحة الجوع": تواصلنا مع الجمعيات الخيرية لإطعام 40 فردا يوميا

الأربعاء، 02 أبريل 2014 12:06 م
مبادرة "مكافحة الجوع": تواصلنا مع الجمعيات الخيرية لإطعام 40 فردا يوميا صورة أرشيفية

كتبت أمنية جلال
قال محمد عبد الفتاح مؤسس مبادرة "مكافحة الجوع"، إن الحملة تتواصل مع الجمعيات الخيرية لإطعام 40 فردا من المحتاجين يوميا.

وأضاف عبر مداخلة هاتفية على فضائية "أون تى فى" أن هذه الحملة تم انطلاقها عبر "فيسبوك"، تهدف لوضع طعام نظيف فى صناديق موزعة على المطاعم وأمام المنازل، لتتبرع بالطعام الزائد بها.

وتابع "تم بالفعل جمع الصناديق وجمعنا 27 صندوقا فى الإسكندرية و11 فى القاهرة، مشيرا إلى أن العاملين على الحملة يتابعون الصناديق باستمرار للحفاظ على نظافتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة