غدا الخميس.. الاحتفاء بيوم اليتيم بقصر تذوق سيدى جابر بالإسكندرية

الأربعاء، 02 أبريل 2014 03:00 م
غدا الخميس.. الاحتفاء بيوم اليتيم بقصر تذوق سيدى جابر بالإسكندرية قصر تذوق بسيدى جابر

(أ ش أ)
يستضيف قصر تذوق سيدى جابر بالإسكندرية، غدا الخميس، احتفالية بيوم اليتيم يشارك فيها جهات ومؤسسات عدة تتضمن عروضا مسرحية، بالإضافة إلى عرض عدد من اللوحات والأعمال والأشغال اليدوية.

وقال مدير القصر أحمد رشاد إن احتفالية يوم اليتيم تعد حدثا اجتماعيا مهما يجب أن تشارك فيه الجهات وفى مقدمتها قصور الثقافة بتقديم كل ما يمتع الأطفال..مؤكدا أهمية دور الثقافة فى مشاركة الجمهور فى الاحتفال بكافة المناسبات المهمة والأعياد القومية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة