وأضاف العلايلى- على هامش الإعلان عن تفاصيل الرخصة الموحدة- أنه سيتم التحول إلى البث الرقمى فى يونيو ٢٠١٥، كما ستشمل المرحلة الثانية من الرخصة إطلاق خدمات الجيل الرابع، ورخصة الاتصالات الدولية لفودافون وموبينيل، بشروط جديدة فى ٢٠١٦ و٢٠١٧.
وأضاف أن الرخصة تتضمن تقديم الخدمات للمواطنين من جهة واحدة، كما تسهل تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين، فضلا عن التحول للاقتصاد الرقمى.














