بالفيديو.. أحمد مرتضى: نسعى لإجراء هيكلة إدارية بالزمالك

الأربعاء، 02 أبريل 2014 11:43 م
أحمد مرتضى منصور<br> <br>

كتب سليمان النقر






أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والمتحدث الرسمى باسم مجلس الإدارة، أن مجلس الإدارة الجديدة اتفق على البدء فى تطوير المنشآت فى النادى من الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم إعادة الهيكلة الإدارية بالنادى وتقييم أوضاع المحلات الموجودة حول سور النادى، من أجل الانتهاء من جزء منها.


قال أحمد مرتضى، إن الزمالك لا توجد به منشآت بسبب سوء حالة المنشآت الموجودة فى النادى، ونسعى إلى البدء فى تطويرها فى الفترة المقبلة، مشيرا إلى الزمالك يحتاج تطوير لكل الخدمات به.

كان مجلس إدارة الزمالك قد عين أحمد مرتضى متحدثا رسميا باسم مجلس الإدارة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة