"الإخوان" ينظمون مسيرة بشبرا الخيمة ويطلقون النار على الأهالى

الأربعاء، 02 أبريل 2014 09:48 م
"الإخوان" ينظمون مسيرة بشبرا الخيمة ويطلقون النار على الأهالى اشتباكات بين مسيرة للإخوان والأهالى

كتب محمد قاسم
نظمت جماعة الإخوان الإرهابية مسيرة منذ قليل بمنطقة شبرا الخيمة، وأطلق المشاركون فى المسيرة الرصاص على الأهالى الذين قاموا بالاشتباك معهم، رافضين الهتافات المسيئة ضد الجيش والشرطة التى ترددها الجماعة الإرهابية.

وأكد مصدر أمنى فى تصريح لـ" اليوم السابع " أن عددا من أعضاء جماعة الإخوان نظموا مسيرة بمنطقة بيجام وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية على المواطنين، وانتقلت القوات لضبط المتهمين، مؤكدا عدم حدوث أى إصابات أو وفيات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة