الأمن يخلى المدرسة السعيدية من الطلاب بعد انفجار النهضة

الأربعاء، 02 أبريل 2014 12:12 م
الأمن يخلى المدرسة السعيدية من الطلاب بعد انفجار النهضة انفجار النهضة

كتب عامر مصطفى
قررت أجهزة الأمن إخلاء المدرسة السعيدية من الطلاب، وذلك بعد وقت قليل من وقوع الانفجارين اللذين هزا محيط جامعة القاهرة، خاصة أن المدرسة تبتعد أمتارا قليلة عن موقع الانفجار.


موضوعات متعلقة:

التلفزيون المصرى: قتيل و3 جرحى فى انفجار قنبلتى ميدان النهضة

إصابة ضابطين فى انفجار ميدان النهضة..سيارات الإسعاف تصل الموقع

انفجار قنبلتين أمام كلية الهندسة بجامعة القاهرة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة