أحمد أيوب: الأهلى سيتأهل للمربع الذهبى رغم سوء الحظ

الأربعاء، 02 أبريل 2014 09:45 م
أحمد أيوب: الأهلى سيتأهل للمربع الذهبى رغم سوء الحظ أحمد أيوب

كتب محمد نصر
قال أحمد أيوب، المدرب العام للنادى الأهلى، إنه راض تماما عن أداء فريقه أمام إنبى، مؤكدا أن عودة الروح والحماس لدى اللاعبين، أهم مكاسب المباراة.


أضاف "أيوب" فى تصريحات لقناة سى بى سي2، أنه واثق من وصول فريقه للمربع الذهبى لبطولة الدورى العام، رغم سوء الحظ الذى يطارد الأحمر فى الفترة الأخيرة.


أكد"أيوب" أن لاعبى الأهلى أدوا المطلوب منهم داخل ملعب المباراة، رغم عدم القدرة على حصد الثلاث نقاط.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة