نيكول جارسيا ستترأس لجنة تحكيم الكاميرا الذهبية بـ"كان"

السبت، 19 أبريل 2014 01:07 ص
نيكول جارسيا ستترأس لجنة تحكيم الكاميرا الذهبية بـ"كان" نيكول جارسيا

كتبت رانيا علوى
أعلن القائمون على مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته السابعة والستين أن نيكول جارسيا ستترأس هذا العام لجنة تحكيم الكاميرا الذهبية التى تختار أفضل أول فيلم يعرض فى كان.

وأكدت جارسيا أنها تترأس الكاميرا الذهبية، لافتة إلى أنها مهمة رائعة بالنسبة لها وهو تقدير لها كإحدى صناع السينما فى العالم، وقالت: "التحاقى بالمهرجان شرف لى وسرور".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة