قاسم: سنسلك الطرق الشرعية للحصول على حقنا من الاتحاد

السبت، 19 أبريل 2014 06:33 م
قاسم: سنسلك الطرق الشرعية للحصول على حقنا من الاتحاد أشرف قاسم

كتب محمد الجزار
أعرب أشرف قاسم، المدير الفنى لفريق غزل المحلة، عن استيائه من حضور عدد من جماهير الاتحاد السكندرى فى المباراة، التى أقيمت بين الفريقين اليوم، على استاد الإسكندرية، ضمن الجولة 18 من الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الاتحاد بهدفين لهدف، قائلا: "لن نسكت على ذلك وسوف نسلك الطرق الشرعية للحصول على حقنا".

أضاف قاسم فى تصريحات خاصة لـ"كايرو كورة"، أن هذه ليست هى المرة الأولى، التى يدخل فيها جمهور الاتحاد، لمدرجات الملعب، رغم قرار لجنة المسابقات بإلغاء الحضور الجماهير للمباريات، وأكد أنه سيقوم بتصعيد الموقف ومخاطبة الجبلاية ولجنة المسابقات لاتخاذ قرار فى هذا الأمر.


شاهد أيضاً ..

معوض يغيب عن تدريب "مستبعدى" الأهلى

الزمالك يحدد 150 ألف دولار تسعيرة رواتب اللاعبين الأجانب

تشيلسى يتسلح بـ”صلاح” أمام سندرلاند لاستعادة صدارة البريميرليج

“اتبرع" ولو بجنيه لإنقاذ الدراويش

بالفيديو.. مشجع كتلونى لميسى “أشرب مشروب طاقة حتى تستطيع الجرى”



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة