ضبط كمية من السمك المملح غير الصالح للاستخدام فى حملة تموينية بقنا

السبت، 19 أبريل 2014 12:50 م
ضبط كمية من السمك المملح غير الصالح للاستخدام فى حملة تموينية بقنا أسماك- أرشيفية

قنا ـــــ هند المغربى
شنت مباحث التموين بمديرية أمن قنا، بالتنسيق ومديرية التموين بقنا، حملة مكبرة لضبط المواد الغذائية غير الصالحة، وخاصة الخاصة باحتفالات شم النسيم، حيث تم ضبط كمية من السمك المملح الفاسد غير الصالح للاستخدام.

تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن قنا، إخطارا بضبط كمية من السمك المملح غير الصالح للاستخدام منها 20 كرتونة رنجة، و6 صفائح ملوحة غير صالحة للاستهلاك، بالإضافة إلى ضبط 4 صفائح ملوحة مجهولة المصدر برقم 3860، كما تم ضبط 9 صفائح فسيخ.

كما تم ضبط 23 كرتونة شيكولاتة، وضبط 48 زجاجة زيت تموين، قام أحد التجار بتجميعها لبيعها بالسوق السوداء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة