أكرم القصاص - علا الشافعي

روسيل أرسل 2.4 مليون يورو إلى حساب ابنة تيكشيرا فى العاشرة من عمرها

السبت، 19 أبريل 2014 09:20 م
روسيل أرسل 2.4 مليون يورو إلى حساب ابنة تيكشيرا فى العاشرة من عمرها ساندرو روسيل
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة (دايلى تليجراف) البريطانية اليوم السبت، أن رئيس نادى برشلونة الإسبانى السابق ساندرو روسيل، نقل مبلغ مليونى جنيه إسترلينى (2.4 مليون يورو) إلى الحساب البنكى لابنة رئيس اتحاد كرة القدم البرازيلى السابق ريكاردو تيكشيرا وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولى (فيفا) عام 2011 حين كانت فى العاشرة من عمرها.

ووفقا لتحقيقات الصحيفة، فإن أنطونيا ويجاند تيكشيرا ابنة رئيس اللجنة المحلية لمونديال 2014، قبل استقالته بعامين، تسلمت هذا المبلغ على حساب توفير بنكى مسجل فى ريو دى جانيرو.

وتعتقد الصحيفة أن المبلغ الضخم مرسل من روسيل، الذى يحظى ناديه بدعم قطرى، كما يتمتع بعلاقة صداقة قوية بتيكشيرا منذ كان الأخير رئيسا لشركة "نايكى" للملابس الرياضية فى أمريكا اللاتينية.

وربطت الصحيفة البريطانية هذا الأمر بالاتهامات التى طالت مسئولى الفيفا بخصوص تلقى أموال ورشاوى مقابل التصويت لصالح استضافة روسيا وقطر لبطولة كأس العالم فى نسختى 2018 و2022.

وكانت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية الشهيرة قد كشفت فى يناير 2013 خلال تحقيق طويل أن قطرت اشترت بأموالها حق استضافة مونديال 2022 عبر منح رشاوى لأعضاء اللجنة التنفيذية، وقد وردت اسم تيكشيرا وروسيل بين المتورطين فى هذا الأمر.
ووقع الاختيار على قطر لتنظيم المونديال فى 2 ديسمبر عام 2010، بعد أن حصلت على 14 صوتا مقابل 8 لمنافستها الولايات المتحدة.

شاهد أيضا

أزمة بين عامر حسين ومجلس الجبلاية بسبب تعديل الهبوط


نائب رئيس الدفاع المغربى: نسعى للفوز على الأهلى.. ونتمنى حضور الجماهير

ميدو: بتروجت فريق صعب ويمتلك خبرة داخل الملعب


الأهلى يتسلّم تصريح شكرى وقناوى قبل السفر للمغرب بـ24 ساعة

غزال يشارك فى تأهل ماديرا للدورى الأوروبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة