اليوم.. صحة الدقهلية تنظم قافلة علاجية بمركز الجمالية

السبت، 19 أبريل 2014 07:09 ص
اليوم.. صحة الدقهلية تنظم قافلة علاجية بمركز الجمالية قافلة علاجية - أرشيفية

الدقهلية - شريف الديب وأسامة السيد
تنظم اليوم مديرية الصحة والسكان بالدقهلية قافلة علاجية لقرية شياخة نجم مركز الجمالية.

وتقوم القافلة بتقديم الخدمات العلاجية والوقائية وصرف الأدوية بالمجان لأبناء القرية، وتبدأ القافلة عملها فى الـ10 صباحا، وتنتهى فى الـ4 مساء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة