"النور" يلتقى محافظ البحيرة لتبادل الرؤى حول مشاكل "الصحة والتعليم"

السبت، 19 أبريل 2014 06:15 م
"النور" يلتقى محافظ البحيرة لتبادل الرؤى حول مشاكل "الصحة والتعليم" اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة

كتب أحمد عرفة
التقى، اليوم السبت، وفد من أمانة حزب النور بمحافظة البحيرة، اللواء مصطفى هدهود، محافظ الإقليم. وتبادل الطرفان، بحسب بيان للحزب، الرؤى حول بعض المشاكل فى قطاعى الصحة والتربية والتعليم، ووضع الحلول المناسبة لتلافيها، وذلك بالتعاون مع الجهاز التنفيذى بالمحافظة.

وحضر اللقاء محمد الصير، السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد نعمة الله، وكيل وزارة الصحة، والدكتور إبراهيم التداوى، وكيل وزارة التربية والتعليم، وأعضاء الرقابة والمتابعة بالمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة