مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الثامن أثناء ضبطها "الدش" بإمبابة

الجمعة، 18 أبريل 2014 01:36 م
مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الثامن أثناء ضبطها "الدش" بإمبابة صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
لقيت فتاة مصرعها، نتيجة سقوطها من الطابق الثامن أثناء قيامها بضبط إرسال "الدش" بإمبابة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد غراب، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، بلاغا بوفاة فتاة نتيجة سقوطها من أعلى سطح العقار الذى تقيم به بمدينة الأمل.

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء قيام "آية.م" البالغة من العمر 19 عاماً حاصلة على دبلوم تجارة، بضبط إرسال الدش من أعلى سطح العقار بالطابق الثامن، اختل توازنها وسقطت أرضا، مما أدى إلى وفاتها بالحال.

وبسؤال والدها لم يتهم أحداً أو يشتبه بوفاتها جنائياً، وتم إخطار النيابة للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة