مدير أمن القليوبية ينفى تسلل عناصر إرهابية إلى قرى "المثلث الذهبى"

الجمعة، 18 أبريل 2014 01:05 م
مدير أمن القليوبية ينفى تسلل عناصر إرهابية إلى قرى "المثلث الذهبى" اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية

(أ ش أ)
نفى اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، فى تصريح له اليوم الجمعة، ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية بشأن تسلل بعض العناصر الإرهابية والتكفيرية إلى قرى الجعافرة وكوم السمن والقشيش المعروفة إعلامياً بـ"المثلث الذهبى".

وأكد يسرى عدم دخول أى عناصر إرهابية أو تكفيرية أو ما شابه إلى المحافظة، لافتاً إلى أن قوات الأمن على يقظة تامة وتقوم بدورها على أكمل وجه للحفاظ على الأمن ومنع تواجد أى عناصر إرهابية ومراقبة وتمشيط الطرق الرئيسية ومداخل ومخارج المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة