محافظ جنوب سيناء يتفقد 250 كاميرا بمركز التحكم والسيطرة

الجمعة، 18 أبريل 2014 06:57 م
محافظ جنوب سيناء يتفقد 250 كاميرا بمركز التحكم والسيطرة جانب من جولة المحافظ

جنوب سيناء ـ فايزة مرسال
قام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء محمود الحفناوى، مدير الأمن، بتفقد مركز التحكم والسيطرة الإلكترونى بمدينة شرم الشيخ، تمهيدا لافتتاحه الأسبوع المقبل.

ويشمل المركز عددا كبيرا من الشاشات التى تعمل من خلال 250 كاميرا مراقبة موزعة على كل أرجاء مدينة شرم الشيخ بتكلفة تعدت الـ30 مليون جنيه، كما تفقد المحافظ عددا من الأكمنة، والتى تم تركيب عدد من الاسكانرات بها تستطيع كشف أى مواد مخدرة أو متفجرات، فضلا على الصدادات الإلكترونية التى تعمل للسيطرة على أية سيارة تحاول الهرب من الكمائن.

ويأتى ذلك فى ظل تطبيق كل الإجراءات الأمنية باستخدام التكنولوجيا المتطورة فى سبيل توفير الأمن والأمان للمواطنين والسائحين من مختلف الجنسيات.










أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة