انقطاع المياه عن "منية النصر" بالدقهلية لليوم الثانى

الجمعة، 18 أبريل 2014 03:02 م
انقطاع المياه عن "منية النصر" بالدقهلية لليوم الثانى اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية

الدقهلية- شريف الديب و أسامة السيد
لليوم الثانى على التوالى استمر انقطاع المياه بمدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية.

وشهدت المدينة انقطاع للمياه منذ أمس، وأشار أحد المسئولين إلى أن سبب الانقطاع كسر فى ماسورة المياه الرئيسية القادمة للمدينة من ناحية شربين، ولم تعلن الشركة أو المسئولين عن موعد إعادة المياه للمدينة.

فيما سادت حالة من الغضب بين أهالى المدينة بسبب طول مدة انقطاع المياه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة