الرجاء ينتظر دعم محافظ مطروح لصرف المستحقات

الجمعة، 18 أبريل 2014 01:09 ص
الرجاء ينتظر دعم محافظ مطروح لصرف المستحقات عبدالمولى مهنا

كتب سليمان النقر
ينتظر مجلس إدارة نادى الرجاء برئاسة سعد أبو صندوق وصول دعم مالى من اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح من أجل الإنفاق على مستحقات اللاعبين للموسم الحالى، فى ظل اعتماد المجلس بشكل أساسى على الدعم الذى يصل من المحافظة للإنفاق على النشاط الكروى بالنادى، من رواتب شهرية وعقود ومعسكرات خاصة بالفريق وتنقلات.

واتفقت إدارة الرجاء مع لاعبى الفريق على صرف جزء من عقودهم كل ثلاث مباريات، بحيث يحصلون على نسبة من عقودهم بخلاف الراتب الشهرى، الذى يتقاضاه كل لاعب.

من جانبه، قال عبد المولى مهنا مدير الكرة بالرجاء، إن إدارة ناديه قامت بصرف مقدم العقود بالكامل للاعبين، بالإضافة إلى صرف 25 ألف جنيه لكل لاعب من الـ25% الثانية.


شاهد أيضا ..

10 مدربين ينتظرون رصاصة الرحمة فى نهاية الموسم .
ــ بالفيديو.. بكر يروى قصة مقتل طفل على يد زميله فى مباراة الزمالك.
ــ بالصور ..نجوم الفن والرياضة فى عزاء الفنانة ليلى جمال .
ــ الأسطورة ميسى يفقد بريقه.. ويتجول فى الملاعب .
ــ بالصور.. “عاشور” يقهر” شبانة ” بنصف نهائى بطولة الجونة للإسكواش.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة