نشطاء بالإسماعيلية ينظمون ماراثون للإفراج عن الطلاب المعتقلين

الخميس، 17 أبريل 2014 04:47 م
نشطاء بالإسماعيلية ينظمون ماراثون للإفراج عن الطلاب المعتقلين مسيرة جرى – أرشيفية

الإسماعيلية- محمد عوض
دعا نشطاء بالإسماعيلية إلى مسيرة راكضة عصر اليوم للمطالبة بالإفراج عن الطلاب المعتقلين بالإسماعيلية.

وقال محمود نبيل عضو بحزب العيش والحرية تحت التأسيس، إن المسيرة تحت عنوان "ماراثون الحرية" وتطالب بالإفراج عن الطلبة المعتقلين وإسقاط قانون التظاهر".

وأضاف: " نأمل أن ندرج أسماء الطلبة المعتقلين من الإسماعيلية فى مبادرة اليوم السابع للإفراج عن الطلاب".

ويبدأ الماراثون من ميدان صينية المرحلة الخامسة، حتى ميدان الممر بوسط المدينة مرورا بديوان محافظة الإسماعيلية.

ودعا النشطاء المشاركون فى الماراثون لحمل صور للطلاب المعتقلين أو لوحات تحمل أسماءهم".

وكانت جريدة اليوم السابع قد تبنت مبادرة للإفراج عن الطلاب المعتقلين ليتمكنوا من أداء امتحاناتهم، وخاصة من ألقى القبض عليهم بدون اتهامات وفى ظروف أمنية صعبة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة