عصام الأمير يشهد الاحتفال باليوبيل الذهبى للتليفزيون السعودى

الخميس، 17 أبريل 2014 02:15 م
 عصام الأمير يشهد الاحتفال باليوبيل الذهبى للتليفزيون السعودى عصام الأمير

كتب خالد إبراهيم
يسافر عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون إلى المملكة العربية السعودية لحضور الحفل الذى سيقام بمناسبة مرور 50 عاماً على بداية البث التليفزيونى وبث إذاعة الرياض.


يأتى الاحتفال باليوبيل الذهبى للتليفزيون السعودى تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

ويقام الحفل بمركز الملك فهد الثقافى بمدينة الرياض يوم الأحد 20 أبريل الجارى، وذلك تلبيةً لدعوة وزير الثقافة والإعلام ورئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة