والتقطت عدسات وسائل الإعلام تواجد كل من شابى ألونسو وبيبى وألفارو أربيلوا بالملعب لمؤازرة فريق السلة، والاحتفال بلقب كأس ملك إسبانيا مع جماهير الريال المتواجدة بالمدرجات.
يذكر أن ريال مدريد توج بكأس الملك أمس، عقب الفوز على برشلونة بنتيجة 2/1 فى النهائى.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
شاهد أيضا ..
ــ ميدو يتقدم بطلب للحصول على رخصة التدريب "C"
ــ الأهلى يتسلم 13 مليون جنيه من الأهرام
ــ بالصور ..“المعلم” يشارك فى عيد ميلاد “مجاهد” بالجبلاية
ــ مجلس الأهلى يقبل استقالة عدلى القيعى
ـــ بعد فضيحة “عنتيل المحلة”.. التحرش الجنسى بطفلة فى “وادى دجلة”
ــ فيديو وصور.. “365 يومًا” تضع مستقبل برشلونة فى "مهب الريح"