إطلاق البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا عقب تطويرها

الخميس، 17 أبريل 2014 08:15 م
إطلاق البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا عقب تطويرها صورة أرشيفية

أ ش أ
انطلقت البوابة الإلكترونية الجديدة لمحافظة المنيا للعمل عقب تطويرها لتتضمن العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة المقدمة للمواطنين وتحقيق أقصى تواصل معهم.

وقال محمد إبراهيم زيدان، مدير البوابة الإلكترونية، إن البوابة تعمل من خلال عدة محاور خدمية وتثقيفية يتم من خلالها الترويج للمناطق السياحية بالمحافظة، وعرض فرص الاستثمار المتاحة، ونشر كل فرص العمل المتاحة للمواطنين من خلال جهاز تشغيل شباب الخريجين والدورات التدريبية المختلفة، كذلك تلقى الشكاوى الخاصة بالمواطنين وإيصالها للمسئولين لحلها إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

وأضاف مصطفى محمود المدير التنفيذى للبوابة، أنه تم تدريب 6 من العاملين بالبوابة بوزارة التنمية الإدارية على آلية التعامل مع البوابة وتطويرها، وإدخال البيانات والتغلب على أية شكاوى أو أعطال.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة