وحيد حامد فى ضيافة منى الشاذلى فى برنامج "معكم"

الأربعاء، 16 أبريل 2014 12:18 م
وحيد حامد فى ضيافة منى الشاذلى فى برنامج "معكم" منى الشاذلى ووحيد حامد

كتبت هنا موسى
يحل الكاتب الكبير وحيد حامد غدا الخميس فى العاشرة والنصف مساء، ضيفا على برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى تو cbc two فى حوار خاص يكشف فيه لماذا منعت أفلامه من العرض فى التليفزيون المصرى، ويحكى كيف كتب فيلم "البرىء" وأهم موقف فجر فكرة الفيلم، وأكثر مشهد يبكيه فى أفلامه، وأسرار مجلس "شر وحيد حامد" الذى كان من ضمن أعضائه عادل إمام وأحمد زكى ووائل الإبراشى.

وفى الفقرة الأخيرة ينضم إلى الحوار الكاتب الصحفى عاصم حنفى والإعلامى وائل الإبراشى. برنامج "معكم" تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى تو cbc two أسبوعيا فى حلقتين الأربعاء والخميس, وهو برنامج يهتم بالمجتمع والشخصية المصرية بعيدًا عن قوالب التوك شو التى تركز على الأخبار والشأن الجارى والسياسى. البرنامج يتم تصويره فى حضور جمهور.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة