معاينة النيابة لتفجير الدقى: وجود شظايا وألواح معدنية من آثار القنبلة

الأربعاء، 16 أبريل 2014 11:12 ص
معاينة النيابة لتفجير الدقى: وجود شظايا وألواح معدنية من آثار القنبلة انفجار الدقى

كتب مى عنانى
واصل المستشار شريف توفيق رئيس نيابة الدقى معاينة موقع انفجار عبوة ناسفة أمام قسم الدقى أمس الذى أسفر عن إصابة مجند وأمين شرطة.

وتبين من معاينة المستشار أحمد أبو المجد مدير النيابة وجود آثار للقنبلة البدائية الصنع وهى بعض الشرائح المتهالكة والمسامير بمكان الحادث، كما تبين من المعاينة وجود تلفيات بكشك المرور وعدد من سيارات المواطنين التى تلفت نتيجة الانفجار.

كما استمعت النيابة برئاسة المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات الجيزة إلى أقوال المصابين الذين أكدوا أنهم كانوا متواجدين لتنظيم المرور منذ السابعة صباحا، وأنهم أثناء ذلك فوجئوا بالمتهمين يلقون القنبلة التى انفجرت .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة