مصطفى عبد الحليم ممثلاً لجامعة طنطا فى "العليا لرعاية طلاب الجامعات"

الأربعاء، 16 أبريل 2014 04:48 م
مصطفى عبد الحليم ممثلاً لجامعة طنطا فى "العليا لرعاية طلاب الجامعات" مصطفى عبد الحليم

الغربية ـ مصطفى عادل
أصدر الدكتور وائل الدجوى، وزير التعليم العالى، قراراً بتعيين الدكتور مصطفى أحمد عبد الحليم الأستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا، مديراً لرعاية الشباب باللجنة العليا لرعاية طلاب الجامعات والمعاهد العليا.

وشكلت اللجنة برئاسة وزير التعليم العالى، والدكتور محمد صبحى حسانين نائباً للرئيس، والدكتور سعد أحمد شلبى مديراً تنفيذياً، والدكتور عماد مصطفى العزباوى مديراً لمعهد إعداد القادة بحلوان.

ومن جانبه أكد الدكتور مصطفى عبد الحليم، أن اللجنة تختص بتهيئة مختلف الظروف فى الحياة الدراسية والأنشطة الطلابية المختلفة للعمل على تنمية الشباب الجامعى عقلياً واجتماعياً وانفعالياً وبدنياً، باعتبار الشباب مورداً بشرياً أكثر وفرة من الموارد المادية ينبغى أن يحسن استثماره.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة