متحدث الصيادلة بالقليوبية: تلقينا اتصالا هاتفيا من وزير الصحة لحل أزمة الكادر

الأربعاء، 16 أبريل 2014 01:59 م
متحدث الصيادلة بالقليوبية: تلقينا اتصالا هاتفيا من وزير الصحة لحل أزمة الكادر الدكتور عادل العدوى وزير الصحة

القليوبية ـ خالد حجازى
أكد الدكتور محمد منير حسن، المتحدث الإعلامى لنقابة صيادلة القليوبية، أن الدكتور محمد فتوح، عضو اللجنة العليا لإضراب الأطباء، قد تلقى اتصالاً هتافياً من الدكتور عادل العدوى، وزير الصحة، أكد له أن اجتماع مجلس الوزراء يوم الخميس القادم، سوف يشهد إقرار الكادر للأطباء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة