لهيطة يجتمع مع الأمير لحسم بيع الدورى للتليفزيون الموسم المقبل

الأربعاء، 16 أبريل 2014 03:51 م
لهيطة يجتمع مع الأمير لحسم بيع الدورى للتليفزيون الموسم المقبل إيهاب لهيطة

كتب محمد فرحان
أكد إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه سوف يتوجه إلى اتحاد الاذاعة والتليفزيون، للاجتماع مع عصام الأمير رئيس الاتحاد، لمناقشة ما إذا كان التليفزيون سيشترى بطولة الدورى فى الموسم المقبل، أم لا.

أضاف لهيطة، أن اجتماعه مع الأمير، سيكون، بعد الاجتماع الذى يعقده مع لجنة حصر الديون بوزارة الرياضة.
شاهد أيضاً..
ميسى عاريا ومُلطخا بـ”الدماء” بعد خسارة جميع الألقاب
البرازيليون يحتجون مجددا فى الشوارع ضد كأس العالم
رسمياً.. وزارة الرياضة ترفض إشهار اتحاد لكرة الصالات
الأهلى يستقر على تصعيد 5 لاعبين قبل تسريح فريق الشباب
مجلس الزمالك يصدر بيانا يطالب مرتضى منصور بالانسحاب من الرئاسة
الفراعنة فى “مأزق” لغياب لاعبى الأهلى والزمالك عن ودية 4 يونيو



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة