عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 7 ساعات

الأربعاء، 16 أبريل 2014 09:46 ص
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 7 ساعات صورة ارشيفية

العريش ـ محمد حسين
عادت قبل قليل خدمات الاتصالات والإنترنت للعمل بشمال سيناء، بعد انقطاع استمر لنحو 7ساعات.

وتعرضت شمال سيناء لقطع الاتصالات عنها لأول مرة خلال ساعات ما بعد منتصف الليل حتى الصباح، والذى جاء فى أعقاب حادث محاولة تفجير آلية أمنية جنوب مطار العريش، وإطلاق نيران تحذيرية فى المنطقة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة