ضبط 165 متهما هاربين من 504 أحكام قضائية خلال حملة أمنية بالقليوبية

الأربعاء، 16 أبريل 2014 11:05 ص
ضبط 165 متهما هاربين من 504 أحكام قضائية خلال حملة أمنية بالقليوبية اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية

أ ش أ
شنت أجهزة الأمن بالقليوبية صباح اليوم، حملة أمنية استهدفت البؤر الإجرامية بدائرة قسم أول وثان شبرا الخيمة والمناطق المجاورة لهما، بهدف تحقيق التواجد الأمنى بشكل فعال وفرض حالة من السيطرة الأمنية الكاملة، ومداهمة العناصر الإجرامية وضبط المحكوم عليهم والهاربين من الأحكام القضائية المختلفة.

وقال اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية - فى بيان له اليوم - إن الحملات أسفرت عن ضبط 165 متهما هاربا من 504 أحكام قضائية مختلفة، و398 حكم حبس جزئى ومستأنف و10 أحكام جنائية و70 غرامة و30 مخالفة و23 قضية تموينية.

وأضاف أن الحملات تمكنت أيضا من ضبط 7 كيلو جرامات مواد مخدرة، و12 قطعة سلاح نارى و18 طلقة وتحرير436 مخالفة مرورية متنوعة، مشددا على استمرار الحملات الأمنية لمداهمة العناصر الإجرامية وضبط الخارجين عن القانون والبلطجية وقطاع الطرق الذين يقومون بارتكاب أعمال البلطجة وترويع المواطنين الآمنين.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة