سقوط اثنين من تجار الأسلحة وبحوزتهما 3 بنادق آلية بالطالبية

الأربعاء، 16 أبريل 2014 06:10 ص
سقوط اثنين من تجار الأسلحة وبحوزتهما 3 بنادق آلية بالطالبية صورة ارشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
ألقت مباحث الجيزة القبض على عاطلين لاتهامها بالاتجار بالأسلحة النارية بمنطقة الطالبية، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما 3 بنادق آلية وأحيلا إلى النيابة للتحقيق.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث الطالبية تفيد باتجار "أحمد.ع"، 40 سنة، و"عبدالغفار.ز"، 29 سنة، عاطل، بالأسلحة النارية، وبإخطار اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة كلف رجال المباحث بسرعة ضبطهما، بعد الحصول على إذن من النيابة.

تم إعداد عدة أكمنة لهما وتمكن النقيب محمد العشرى، وأمينى الشرطة عادل حارس، وأشرف مختار، من القبض عليهما وبحوزتهما 3 بنادق آلية، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات للاتجار بها، فتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة