رئيس الزمالك الأسبق لمرتضى منصور: الأبيض اختارك

الأربعاء، 16 أبريل 2014 02:23 م
رئيس الزمالك الأسبق لمرتضى منصور: الأبيض اختارك جلال إبراهيم

كتب أحمد توفيق
قال جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك السابق، إنه كان رئيسًا للقلعة البيضاء فى الفترة القريبة الماضية، ويعلم أن الزمالك يعانى أزمات بشكل كبير.

وناشد رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور بالانسحاب من الترشح من الانتخابات الرئاسية، مضيفاً أن أعضاء الجمعية العمومية كلفته برئاسة القلعة البيضاء، ولابد أن يكمل المسيرة للنهاية.
شاهد أيضاً..
ميسى عاريا ومُلطخا بـ”الدماء” بعد خسارة جميع الألقاب
البرازيليون يحتجون مجددا فى الشوارع ضد كأس العالم
رسمياً.. وزارة الرياضة ترفض إشهار اتحاد لكرة الصالات
الأهلى يستقر على تصعيد 5 لاعبين قبل تسريح فريق الشباب
مجلس الزمالك يصدر بيانا يطالب مرتضى منصور بالانسحاب من الرئاسة
الفراعنة فى “مأزق” لغياب لاعبى الأهلى والزمالك عن ودية 4 يونيو



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة