بالصور.. مصطفى رزق ينتهى من تصوير "باب اللوق"

الأربعاء، 16 أبريل 2014 09:10 م
بالصور.. مصطفى رزق ينتهى من تصوير "باب اللوق" مصطفى رزق

كتبت مريم الجارحى
انتهى الفنان مصطفى رزق من تصوير المشاهد الخارجية لأغنيته "باب اللوق"، من تلحينه وغنائه، وتم بالفعل وضع اللمسات الأخيرة للكليب من مكساج ومونتاج.

وحضر "اليوم السابع" كل مراحل الإعداد للتصوير الداخلى والخارجى، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية بالقنوات الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

"باب اللوق" حالة موسيقية تحمل مذاقًا خاصًا، وتستفيد من موسيقى الجاز والبلوز، وهى من كلمات الشاعر مصطفى الجارحى وتوزيع الفنان أحمد الصاوى، وإخراج الفنان محمد غراب، وهى أول أغنية فى المشروع الفنى الذى يجمع مصطفى رزق بالصاوى والجارحى وتعقبها أغنيات "شفطة بن" و"المج بتاعى" و"مجنون هزار" و"البنت السمرا".
















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة