اليوم.. وزير الاتصالات يزور أسيوط لافتتاح مشروعات تكنولوجية

الأربعاء، 16 أبريل 2014 02:02 ص
اليوم.. وزير الاتصالات يزور أسيوط لافتتاح مشروعات تكنولوجية الدكتور عاطف حلمى وزير الاتصالات

أسيوط - ضحا صالح
يزور صباح اليوم الأربعاء، الدكتور عاطف حلمى، وزير الاتصالات، محافظة أسيوط، لافتتاح ووضع حجر أساس لعدة منشآت تكنولوجية، ويرافقه اللواء إبراهيم حماد، وعدد من قيادات ومسئولو المحافظة.

وأكد مصدر مسئول بمحافظة أسيوط، أن وزير الاتصالات سيضع خلال الزيارة حجر الأساس لإنشاء المنطقة الاستثمارية التكنولوجية بأسيوط، ثم يتوجه الغرفة التجارية وبعدها لمبنى معهد تكنولوجيا المعلومات بالجامعة، وسوف يقوم بزيارة الحاضنات التكنولوجية، ودعم ريادة الأعمال بالمحافظة، ويختتم بزيارة مركز خدمة ذوى الإعاقة بجامعة أسيوط .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة