ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على طالبين وعامل، لاتهامهم بالتورط فى حادث تفجير قنبلة أمام سينما رادوبيس بشارع الهرم، والتى أسفرت عن مقتل أحد المواطنين.
تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.
صورة ارشيفية