"الشباب والرياضة" تخصص 17 مليونا لاستكمال مشروعات النادى الإسماعيلى

الأربعاء، 16 أبريل 2014 01:15 ص
"الشباب والرياضة" تخصص 17 مليونا لاستكمال مشروعات النادى الإسماعيلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

الإسماعيلية - جمال حراجى
أعلن عادل رضوان، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، أن الكابتن محمد أبو السعود، رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، وعدد من أعضاء المجلس، التقوا مع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بمكتبه مساء أمس الثلاثاء الموافق 15 أبريل الجارى، وتقدموا بمذكرة تشتمل على عدد من المطالب.

وأضاف "رضوان"، أنه خلال اللقاء تم بحث ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بمستقبل النادى، مشيرا إلى الموافقة على تقديم دفعة مالية نقدية للنادى بقيمة 1.5 مليون جنيه- لدعم النادى- تصرف بشيك يوم الخميس الموافق 17 أبريل الجارى، واعتماد مبلغ 6 مليون جنيه لإتمام حمام سباحة تدريبى وحمام للأطفال، بالنادى الجديد الذى يجرى إنشاؤه بأرض نادى النخيل بحى الشيخ زايد، وتخصيص مبلغ 5 مليون جنيها لإقامة سور كامل لنادى النخيل، ومبلغ مليونى جنيه لصالح تطوير ورفع كفاءة النادى الاجتماعى بحدائق الملاحة، وبحث ومناقشة مشكلة المستحقات المالية المتأخرة على النادى لصالح التأمينات الاجتماعية، والبالغ إجماليها نحو 2.5 مليون جنيه، والتى تدخل المحافظ لحلها وسداد جزء منها وجدولة ما تبقى من دين على النادى، ووعد وزير الشباب والرياضة بالتدخل لحل تلك المشكلة إنقاذا للنادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة