وزير الرى يحرر محضرا لمصنع سكر الإسكندرية بالطريق الصحراوى

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 04:22 م
وزير الرى يحرر محضرا لمصنع سكر الإسكندرية بالطريق الصحراوى الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى

الإسكندرية – أسماء نصار
قام الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى بتحرير محضر مخالفة لأحد مصانع إنتاج سكر البنجر يمتلكه مستثمر خليجى بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوى، بعد تأكده من قيام المصنع بإلقاء مخالفات الصرف الصناعى الملوث، فى أحد المصارف الزراعية، بعد مشاهدته لعينة عشوائية من مصفاة الصرف الصناعى التى يقوم المصنع بصرفها فى المصرف الزراعى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة