موظف بأزهر العريش يضرب عن الطعام احتجاجا على نقله

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 07:41 م
موظف بأزهر العريش يضرب عن الطعام احتجاجا على نقله صورة ارشيفية

العريش ـ محمد حسين
أعلن أحد الموظفين بالأزهر الشريف بشمال سيناء، إضرابًا عن الطعام والشراب، احتجاجًا على نقله من عمله.

وقالت مصادر طبية، إن يوسف عبد الباسط، 55 سنة، موظف بالأزهر الشريف، أضرب بمستشفى بئر العبد عن الطعام والشراب، احتجاجًا على نقله تعسفيًا من مقر عمله.

أضافت المصادر الطبية، أن الحالة العامة للموظف المضرب عن الطعام متوسطة، محذرًا من استمرار إضرابه عن الطعام حتى لا تحدث انتكاسة طبية له.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة