عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 10ساعات

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 06:42 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 10ساعات صورة أرشيفية

العريش ـ محمد حسين
عادت قبل قليل خدمات الاتصالات والإنترنت للعمل بشمال سيناء بعد انقطاع استمر نحو 10 ساعات.

وقال مصدر أمنى، إن قطع الاتصالات جاء بالتزامن مع عمليات أمنية لتتبع وملاحقة عناصر إرهابية ومسلحين ومطلوبين أمنيا بمناطق متفرقة بكافة أنحاء شمال سيناء.

وتسبب قطع الاتصالات فى توقف العمل جزئيا فى كافة المرافق الخدمية الحكومية والخاصة، التى تعتمد فى تقديم خدماتها للأهالى على شبكة الإنترنت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة