جنح مدينة نصر تقضى بحبس 37 إخوانيا 5 سنوات فى "حرق ترام مصر الجديدة"

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 01:43 م
جنح مدينة نصر تقضى بحبس 37 إخوانيا 5 سنوات فى "حرق ترام مصر الجديدة" المستشار محمود مجدى

كتب كريم صبحى
قضت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمود مجدى وبحضور سيد جبر وأمانة سر محمود الشيخ، بحبس 37 متهمًا من عناصر تنظيم الإخوان، لاتهامهم بإثارة الشغب، ومقاومة السلطات وإتلاف الممتلكات العامة، والتجمهر والبلطجة، وذلك فى أحداث العنف التى وقعت، وأسفرت عن حرق ترام مصر الجديدة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة