قضت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمود مجدى وبحضور سيد جبر وأمانة سر محمود الشيخ، بحبس 37 متهمًا من عناصر تنظيم الإخوان، لاتهامهم بإثارة الشغب، ومقاومة السلطات وإتلاف الممتلكات العامة، والتجمهر والبلطجة، وذلك فى أحداث العنف التى وقعت، وأسفرت عن حرق ترام مصر الجديدة
جنح مدينة نصر تقضى بحبس 37 إخوانيا 5 سنوات فى "حرق ترام مصر الجديدة"
الثلاثاء، 15 أبريل 2014 01:43 م
المستشار محمود مجدى