أمريكا: واشنطن مستاءة من العنف الدائر فى نيجيريا ضد المدنيين الأبرياء

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 11:08 ص
أمريكا: واشنطن مستاءة من العنف الدائر فى نيجيريا ضد المدنيين الأبرياء باراك أوباما

واشنطن أ.ش.أ
أعربت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية جين بساكى عن استياء إدارة الرئيس باراك أوباما من أعمال العنف التى تستهدف المدنيين الأبرياء فى نيجيريا.

وجاءت تصريحات بساكى (حسبما نقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية اليوم الثلاثاء) تعقيبا على الانفجار الذى وقع يوم أمس فى محطة للحافلات فى العاصمة "أبوجا"، وأسفر عن مصرع 72 شخصا على الأقل فى أول هجوم من نوعه تشهده المدينة منذ عامين.

وأبدت بساكى دعم واشنطن للحكومة النيجيرية فى فتح تحقيق شامل لتقديم الجناة ومرتكبى هذه الهجمات للعدالة، وقالت:" إن واشنطن تستمر فى الوقوف بجانب نيجيريا، حكومة وشعب، وهم يحاربون التطرف العنيف".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة