23 أبريل.. احتفالية سنوية للطلائع بيوم اليتيم فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 02:39 ص
23 أبريل.. احتفالية سنوية للطلائع بيوم اليتيم فى الإسماعيلية اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية - جمال حراجى
أعلن الدكتور عادل رضوان مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية موافقة المحافظ اللواء أحمد بهاء الدين القصاص على قيام إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة بإقامة وتنفيذ الاحتفال السنوى للطلائع بيوم اليتيم وختام الأنشطة لعام 2013/2014، وذلك فى يوم الأربعاء الموافق 23 أبريل الجارى بمركز شباب الشيخ زايد.

وقال لـ"اليوم السابع" إنه سيشارك بالحفل جميع الشعب التخصصية الفنية بإدارة الطلائع، وذلك لتقديم برنامج فنى ورياضى وكشفى بإجمالى عدد 19 شعبة فنية وكشفية وإرشادية، ويتضمن برنامج الاحتفال توزيع الهدايا على الطلائع المشاركين فى الحفل وتقديم فقرات عروض رياضية وفنية وعزف جماعى لمقطوعات موسيقية وفقرة غنائية لفريق الكورال وعرض مسرحى وقصائد شعرية.

وأضاف مدير عام الشباب والرياضة أنه تم تنفيذ عدد 9 لقاءات بمحافظات القاهرة والأقصر وأسوان وبورسعيد والغردقة لفرق الموسيقى الوترية والمسرح والفن التعبيرى والعروض الرياضية والفن التشكيلى والمبتكرين علميا والكشافة وجماعات البيئة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة