طالب يلقى مصرعه غرقا أثناء لهوه فى ترعة بالشرقية

الإثنين، 14 أبريل 2014 03:58 م
 طالب يلقى مصرعه غرقا أثناء لهوه فى ترعة بالشرقية صورة أرشيفية

الشرقية – فتحية الديب
لقى طالب بالمرحلة الإعداية مصرعه غرقا، عصر اليوم الاثنين، أثناء لهوه بمياه ترعة الإسماعيلية مع زملائه، عقب انتهائه من مدرسته، وبالعرض على نيابة بلبيس صرحت بالدفن برئاسة حسن البكرى مدير النيابة.

تلقى اللواء محمد مسعود مساعد الأمن العام بالشرقية، إخطارا من العميد محمود إبراهيم مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد أثناء قيام الطالب "عبد الرحمن ال ع"14 سنة، طالب باللهو بمياه ترعة الإسماعيلية، بعد انتهائه من مدرسته اليوم، لقى مصرعه غرقا، وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة